الرئيسية » الأخبار » مندوب الصحة بخنيفرة يستهلك التيار الكهربائي من المال العام
مندوب الصحة بخنيفرة يستهلك التيار الكهربائي من المال العام

مندوب الصحة بخنيفرة يستهلك التيار الكهربائي من المال العام

سلا نيوز

بعدما افتضح أمره، المندوب الاقليمي للصحة بخنيفرة يسوي وضعيته مع وكالة الكهرباء بعد استهلاك غير قانوني للتيار الكهربائي دام زهاء أربع سنوات

توصلت جريدتنا بنسحة من الشكاية التي تقدم بها فاعلون جمعويون بإقليم خنيفرة للسيد الرئيس الاقليمي لوكالة قطاع الكهرباء بخنيفرة قصد التبليغ عن حالة سرقة للتيار الكهربائي من طرف السيد مندوب الصحة بخنيفرة.

وقد طالب الفاعلون الجمعويون من خلال هذه الشكاية بضرورة اتخاذ كل التدابير والإجراءات الزجرية التي تمليها القوانين من اجل متابعة ومحاسبة السيد مندوب الصحة بخنيفرة على سرقته للتيار الكهربائي لمدة تقارب الاربعة سنوات.

وترجع تفاصيل هذا الملف إلى إحدى اللقائات الصحفية التي أجريت مع السيد مندوب الصحة بخنيفرة، حيث سُئل الاخير بخصوص صورة تداولتها بعض صفحات “الفيسبوك” تظهر عدم تواجد العداد الكهربائي بالمسكن الوظيفي الذي يقطن به والمجاور للمستشفى الاقليمي القديم بخنيفرة.

وفي خضم جوابه عن هذا السؤال، صرح السيد مندوب الصحة بخنيفرة بأن العداد الكهربائي يتواجد بداخل الصور المحيط بمسكنه الوظيفي وأنه سيتم اخراجه إلى الخارج خلال الايام القادمة، الامر الذي تم فعلا، لكن وبحسب شكاية الفاعلين الجمعويين فإن العداد الكهربائي الذي تم تثبته لازال جديدا، الامر الذي لا يترك أي مجالا للشك بأن السيد مندوب الصحة قام بتسوية وضعيته الغير قانونية مع وكالة الكهرباء بعدما افتضح أمره وأن ما استهلك من قبل كان على حساب الشعب.
.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *