الرئيسية » أخبار محلية » الأولمبياد الخاص المغربي ينظم دورتين تكوينيتين لفائدة القادة اللاعبين
الأولمبياد الخاص المغربي ينظم دورتين تكوينيتين لفائدة القادة اللاعبين

الأولمبياد الخاص المغربي ينظم دورتين تكوينيتين لفائدة القادة اللاعبين

سلا نيوز

ينظم الأولمبياد الخاص المغربي في إطار برنامجه السنوي 2017 ، دورتين تكوينيتين لفائدة القادة اللاعبين من رياضييه، ليصبحوا مدربين مساعدين في كرة القدم، وذلك في الفترة مابين 6 و12 فبراير الجاري بكل من مدينتي سلا الجديدة ومراكش.

وذكر بلاغ للأولمبياد الخاص المغربي توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسحة منه أن الدورة الأولى ستجرى بالمركز الوطني محمد السادس بسلا الجديدة مابين 6 و 9 فبراير، فيما تقام الدورة الثانية بالمركز الوطني محمد السادس للمعاقين بمراكش مابين 9 و12 فبراير.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى إعداد القادة اللاعبين من أجل تمكينهم من صقل مواهبهم وتحفيز قدراتهم على العمل، وتوليهم أدوارا قيادية، تؤهلهم لخلق مبادرات فاعلة من خلال تكوينهم تكوينا صحيحا، يجعل منهم مؤطرين مساعدبن في مجالات مختلفة، وأضاف أن هذا التدريب سيكسبهم كذلك الثقة في النفس والالتزام بروح الفريق، ويجعلهم قادرين على تحمل المسؤولية، مما يساهم بشكل وافر في إدماجهم بالمجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *