الرئيسية » الأخبار » مندوب الصحة بخنيفرة يتمرد على وزير الصحة ويصر على استهداف متصرف
مندوب الصحة بخنيفرة يتمرد على وزير الصحة ويصر على استهداف متصرف

مندوب الصحة بخنيفرة يتمرد على وزير الصحة ويصر على استهداف متصرف

سلا نيوز

توصل مجددا المتصرف رشيد الفتاح، يوم الاثنين المنصرم، بمقر عمله بمندوبية الصحة بخنيفرة، من المندوب الاقليمي للصحة، بإشعار متعلق بقرار انتقال سبق وأن أمر وزير الصحة بإلغائه، وذلك من خلال الارسالية الصادرة عن وزارة الصحة تحت عدد 001. هاته الارسالية التي جاءت من أجل القطع مع مجموعة من الممارسات السلبية التي يعرفها مجال تدبير الموارد البشرية على المستوى الجهوي والمحلي، والتي يبدو أنها لم ترق عددا من المدراء الجهويين والمندوبين الاقليميين للصحة، الذين فضلوا إخفائها أو عدم المبالاة بها.
وبحسب مصادر مؤكدة، فإن هذا الاجراء لا يعدو أن يكون مجرد حلقة من احدى حلقات المؤامرة الكبيرة التي تحاك ضد المتصرف رشيد الفتاح والتي يمسك بخيوط لعبتها المدير الجهوي للصحة ببني ملال، الذي يحاول جاهدا تصفية حساباته القديمة مع المتصرف نفسه حينما كانا يشتغلان سويا بمندوبية الصحة بالجديدة، هاته الحسابات والخلافات التي سبق وأن أشار إليها المندوب الاقليمي للصحة بخنيفرة في إحدى تصريحات الاعلامية للصحافة المحلية.
وتجدر الاشارة إلى أن المتصرف رشيد الفتاح سبق له وأن وجه العديد من التظلمات لكل من وزير الصحة وعامل اقليم خنيفرة مطالبا إياهما بوقف ما أسماه بالمضايقات والتعسفات التي أدت بحسب تعبيره إلى إعفاءه، ظلما وعدوانا، من منصب رئيس المصلحة الادارية والاقتصادية الاقليمية بمندوبية الصحة بخنيفرة وحرمانه من التنقيط السنوي منذ سنة 2014 وكذا السعي حاليا لإخراجه من السكن الاداري وتنقيله تعسفيا إلى المستشفى الاقليمي بخنيفرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *